facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البستنجي: نهج جديد في المناطق الحرة


25-04-2019 07:03 PM

عمون - أكد رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة الأردنيّة محمد البستنجي، أن الهيئة ستبدأ بتطبيق نهجاً جديداً يوازن أولويّات الاستثمار في المناطق الحرة.

وقال البستنجي خلال الحفل الذي أقامته “كتلة العهد الجديد” تكريما لمنتخبيها، أن الهيئة ستكون “المتابع الحثيث” لكافة المعيقات التي تواجه مستثمري المناطق الحرة ضمن القطاعات التجاريّة والصناعيّة والمركبات.

ووعد المستثمرون في المناطق الحرة أن تضغط الهيئة باتجاه تفعيل الشراكة مع القطاع العام، بحيث لا يتم اتخاذ أي قرارات دون الرجوع لمستمري المناطق الحرة.

وشهد الاجتماع حضورا كبيرا جدا من المستثمرين في المناطق الحرة في المملكة.

ويشار الى أن عدد منتسبي هيئة مستثمريّ المناطق الحرة الأردنيّة تجاوز 2600 عضو، حيث تهدف الهيئة الى الدفاع عن حقوق المستثمرين وتمثيل مصالحهم أمام كافة الدوائر والجهات المعنية، والمشاركة مع الجهات المعنية بشؤون المناطق الحرة باتخاذ القرارات والتوصيات المتعلقة بالاستثمار بالمناطق الحرة، والعمل على تفعيل دور المناطق الحرة الأردنية لدعم الاقتصاد الأردني وتشجيع المستثمرين العرب والأجانب على الاستثمار في المناطق الحرة الأردنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :