facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أطباء استراليون يعقدون مؤتمرهم السنوي في الأردن


25-04-2019 09:16 PM

عمون - اختار أطباء استراليون الاردن لعقد مؤتمرهم الطبي السنوي، الذي تنظمهُ مؤسسة "ماكو"، بحسب المتحدث باسم الأطباء الدكتور هاورد ماكورمك.

وقال أن المؤتمر، الذي يعتبرونه "خلوة طبية" ويعقد كل سنة في دولة من دول العالم، يتضمن عقد ورشات عمل متخصصة ومحاضرات علمية وعملية يتم فيها تبادل الخبرات والدراسات حوّل أحدث ما توصل إليه الطب الحديث.

وأضاف الدكتور ماكورمك أن المؤتمر، الذي يستمر 10 أيام، يتضمن أيضًا زيارات سياحية لمختلف مناطق المملكة، للإطلاع على ابرز معالم المملكة والأماكن السياحية، ومعايشة الشعب الأردني، الذي وصفه بـ"الصديق والودود".

وأكد أنه تم اختيار الأردن، لعقد مؤتمرهم، الذي يبحث هذا العام "الالام الناتجة عن الإصابات الرياضية"، للسمعة الطيبة المتميزة التي يحظى بها الاردن إلى جانب الطبيعة الخلابة والبيئة والمريحة للجسم والعقل. وزار الأطباء استراليون وهم من مختلف التخصصات والمجالات الطبية، مستشفى عبدالهادي، اليوم الخميس، بهدف الاطلاع على المستشفى وأقسامه المتنوعة ومستوى الخدمات التي يقدمها، كجزء من فعاليات مؤتمرهم.

وأصطحب مدير عام المستشفى الدكتور سامر عبدالهادي، يرافقه عدد من كوادر المستشفى، الوفد الضيف بجولة داخل أقسام المستشفى المختلفة.

وأطلع الوفد على التوسعة الجديدة التي تعمل عليها المستشفى، وتصل تكلفتها الإجمالية إلى نحو 40 مليون دينار، وتستهدف زيادة القدرة الاستيعابية للمستشفى.

وقال الدكتور عبدالهادي إن التوسعة الجديدة شملت إضافة غرف جديدة للعمليات والعناية الحثيثة،
إلى جانب وحدة غسيل كلى ووحدة للإخصاب والوراثة.

وأكد أن المستشفى الذي كان متخصصًا بجراحة العيون فقط، تحوّل إلى مستشفى عام يقدم الخدمات الطبية والصحية لمختلف الحالات المرضية، لافتًا إلى أنه تم الاخذ بعين الاعتبار أن يكون المستشفى بشكله النهائي صديقًا للبيئة.

وأشار الدكتور عبدالهادي إلى أهمية الزيارة، حيثُ تعكس التقدم الطبي الأردني على مستوى المنطقة والعالم، فضلًا عن أنها تعتبر فرصة "ذهبية" لعرض إمكانات المستشفيات الأردنية والكوادر الطبية المحلية، إلى جانب السياحة العلاجية التي تتميز بها المملكة.

وأشاد الوفد الاسترالي بجودة الخدمات التي يقدمها المستشفى، وكفاءة الخبرات الوطنية التي يحتضنها المستشفى، فضلًا عن تطور الأجهزة وحداثتها، التي أعتبرها "أفضل" بكثير من تلك المتوفرة في بعض مناطق بلدهم.

وتحدث الأطباء الزائرون إلى بعض الحالات المرضية، الذي عبروا عن مدى رضاهم عن مستوى الرعاية وجودة الخدمات الطبية، إلى جانب الرعاية النفسية التي يقدمها كادر المستشفى للمرضى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :