facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملك يشارك بمؤتمر "مجتمعات متماسكة" في سنغافورة


25-04-2019 09:26 PM

عمون - يشارك جلالة الملك عبدالله الثاني في المؤتمر الدولي "مجتمعات متماسكة" الذي تستضيفه سنغافورة خلال الفترة من 19-21 من شهر حزيران المقبل، حيث يلقي جلالته الكلمة الرئيسية في افتتاح أعمال المؤتمر.

وتأتي مشاركة جلالة الملك في المؤتمر تلبية لدعوة من رئيسة جمهورية سنغافورة حليمة يعقوب تقديرا لجهود جلالته في تعزيز الوئام والحوار بين أتباع الأديان والتفاهم بين مختلف الثقافات.

ويمثل المؤتمر منصة لبحث وإيجاد حلول للتحديات التي تؤدي إلى انقسام بين المجتمعات والثقافات حول العالم، ومن المقرر أن يشارك به عدد كبير من القيادات السياسية والدينية والفكرية، وممثلون عن منظمات المجتمع المدني.

وكان جلالة الملك تسلم في شهر تشرين الأول من العام الماضي دعوة من رئيسة جمهورية سنغافورة حليمة يعقوب لحضور المؤتمر الدولي، نقلها نائب رئيس الوزراء، الوزير المنسق للأمن الوطني في سنغافورة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :