facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رقم قياسي عالمي لمغامر في بحيرة التماسيح


26-04-2019 12:43 AM

عمون - سجل الجنوب أفريقي مارتن هوبس البالغ من العمر 45 عاما، رقما قياسيا عالميا بالسباحة لمسافة 361 ميلا، أي ما يعادل 581 كيلومترا تقريبا، ببحيرة مالاوي في أفريقيا، والتي تضم عددا كبيرا من الحيوانات الخطيرة.

وبهذا الرقم، بات هوبس الشخص الذي يسبح بشكل فردي لأطول مسافة في بحيرة، وصاحب الإنجاز غير المسبوق في قطع بحيرة مالاوي سباحة لمدة 45 يوما.

وفي حديث لشبكة "سي إن إن"، قال هوبس: "لطالما أردت القيام بمغامرة في القارة الأفريقية. لم أرد أن أدفن دون أن يعرفني الجميع بأني شخص مجتهد، وأن أترك إرثا خلفي".

وتمتد البحيرة على طول الساحل الشرقي لأفريقيا، وتشتهر بكونها موطنا للتماسيح المفترسة وأفراس النهر.

وتعليقا على مغامرته في البحيرة الخطيرة، أوضح هوبس: "لن أكذب. شعرت بالخوف من السباحة وسط التماسيح".

وخلال سباحته كل هذه المدة، حاول هوبس أن يصب تفكيره على وجبته الغذائية التالية وخصوصا الشوكولاتة، كي يخفف عنه الألم الذي يشعر به.

وتأتي مغامرة هوبس بهدف جمع تبرعات لصالح مؤسسة "سمايل" الخيرية والتي تساعد الأطفال ممن يعانون من مرض "الشفة المشقوقة" وتشوهات الوجه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :