facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أستراليا تحذر من اعتداءات جديدة في سريلانكا


26-04-2019 12:14 PM

عمون - حذّرت أستراليا من احتمال وقوع مزيد من الاعتداءات الإرهابية في سريلانكا، وأوصت مواطنيها بعدم زيارة هذه الجزيرة عقب الاعتداءات الإرهابية التي وقعت مؤخرا وقتلت 253 قتيلا.

وقالت وزارة الخارجيّة الأسترالية في أحدث توصياتها، إنه "من المحتمل أن يشنّ الإرهابيون مزيدا من الاعتداءات في سريلانكا" وأضافت أن "الاعتداءات قد تكون عشوائية، لتطال الأماكن التي يزورها الأجانب".

ونصحت كانبيرا الأستراليين "بإعادة النظر في حاجتهم للسفر إلى سريلانكا"، في أعقاب تحذيرات مماثلة أصدرتها بريطانيا وهولندا والولايات المتحدة منذ اعتداءات يوم الفصح في 21 أبريل الجاري.

وحذرت الولايات المتحدة في وقت سابق من أن "مجموعات إرهابية تواصل التخطيط لهجمات محتملة" في سريلانكا.

وأقرت كولومبو بـ"التقصير" في المجال الأمني لأن السلطات عجزت عن منع وقوع حمام الدم هذا رغم أنها كانت تملك معلومات مهمة قبل حصوله.

المصدر:أ ف ب




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :