facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المهنة الخطرة .. ومكتسباتها .. والإنتماء الحقيقي للوطن !!!!


أكرم جروان
26-04-2019 11:49 PM

قد أثارت دهشتي قراءتي للمطالبة بإعتبار بعض المهن كمهن خطرة !!!، وهذه الدهشة أثارت إهتمامي للكتابة في هذا الموضوع !!!.

نعلم أن الوطن يحتاج منا الإنتماء والتضحية، وليس كل عمل نُنجزه للوطن ننتظر الجزاء منه لنا!!، فهذا واجب مُقَدَّس لا ننتظر الشكر عليه.

والمهن الخطرة تحمل معنى الخطورة !!، فيها خطورة فعلية في أداء هذه المهنة ، فيها مخاطرة بحياة الإنسان أثناء أداء مهام هذه الوظيفة!!، وهذا مفهوم الخطورة.

أين الخطورة في الوظيفة المكتبية ؟!!، أو ما شابهها!!، وهل أصبحنا نتجمَّل على الوطن في خدمته وأهله؟!!!، رغم أن هنالك راتباً نتقاضاه مقابل هذه الوظيفة !!! ، وقد يكون الراتب ومزاياه ممتازة ، أم أننا نرجوا حشد التأييد لنا لمنافع شخصية مستقبلية ؟!!!.

من هنا، ستكون هنالك مطالبات كثيرة لمهن متعددة بإعتبارها مهن خطرة !!!، لحصد منافع على حساب هذه الوظيفة من الوطن!!!، وهذا يُناقض الإنتماء الحقيقي للوطن ، وعلى الحكومة إنصاف الوطن من هذه المهن ، وليست كل مهنة خطرة للإستفادة من التقاعد والراتب !!!.
فالوطن سيبقى أغلى ما نملك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :