facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نوفان العجارمة رجل الدولة والادارة والتشريع


د. ابراهيم العموش
09-05-2019 06:00 AM

لم يكن ليتوقف طموح معالي الدكتور نوفان العجارمة عند موقعه مستشاراً قانونينا لدى هيئة تنظيم قطاع الاتصالات قبل أكثر من خمسة عشر عاماًً، بل اجتهد واحرز نجاحاً عز نظيره. حصل على درجة الدكتوراة في القانون بأمتياز وجدارة.

وعمل استاذاً في كلية الحقوق في الجامعة الاردنية وكان مميزاً بعطائه غزيراً بعلمه. ثم عين وزيرا للتنمية السياسية ثم وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء ثم رئيساً لديوان التشريع والرأي الى أن أحال نفسه على التقاعد هذا اليوم بعد رحلة طويلة من العمل الدؤوب والتفاني في خدمة الوطن.

نوفان العجارمة ابن قرية المشقر ترك ديوان التشريع والرأي بعد أن صنع منه مؤسسة رائدة في التشريع والفتوى تتحلى بأعلى درجات العمل المؤسسي. نوفان العجارمة رجل الدولة والادارة والتشريع كان جريئا بطروحاته وآرائه. بوركت جهودك أخي ابو عبدالله وما زال عندك الكثير من العطاء. وفقك الله وأمدك بالصحة والعافية والسعادة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :