facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ولي العهد والفائزون بجائزة انتل


فارس العجلوني
10-05-2019 01:34 AM

يتحفنا ولي العهد سمو الامير الحسين بمبادراته الخلاقة كمبادرة سموه " لغتنا العربية لغة الضاد " وبلقاءاته ومشاركاته في العديــد مـــــن الفعاليـــــــــات والمناظرات الشبابية، واحياناً يفاجئنا بلقاءات عفوية، كمــــــا شاهدنا وهـــــو يحتســـــي الشاي مع الحاج ابو يوسف في محافظة مأدبا وفـــي العديد العديـــد من المفاجأت العفوية الاخرى.

يوم أمس التقي سموه بعدد من طلبة المدارس ممن تأهلوا للمشاركة في جائزة إنتل الدولية للعلوم والهندسة لعام 2019 والتي ستعقد في ولاية أريزونا الأمريكية خلال الفترة من ١٢ -١٨ ايار ٢٠١٩. وقد أعرب سموه عن تمنياته للطلبة بالتوفيق في الجائزة املاً أن تمكنهم المشاركة في هذه الجائزة من تنمية مهاراتهم وقدراتهم، وتبادل التجارب مع المشاركين من مختلف دول العالم .

سوف يشارك في هذه الجائزة ٢١ طالبا وطالبة من مدارس حكومية وخاصة من مختلف مناطق المملكة لهذا العام، اضافة الى ٢٠٠٠ طالبا وطالبة يمثلون أكثر من ٨٠ دولة يتنافسون في أكبر مسابقة عالمية في مجال البحوث العلمية على مستوى طلبة المدارس. ومن الجدير بالذكر فقد حقق المشاركين من الطلبة الاردنيين في السنوات الثلاث السابقة ٢٠ جائزة دولية .

ومن المعروف ان مسابقة إنتل الدولية للعلوم والهندسة، هي مسابقة تقام سنويًا في الولايات المتحدة الأمريكية وفي بعض الدول الاخرى ، وتهتم المسابقة بمجال البحوث العلمية في ١٧ مجالًا مثل الهندسة والحاسوب وعلم الاجتماع . وتعدّ هذه المسابقة أكبـر مسابقة عالمية في مجال البحوث العلمية على مستوى طلبة المدارس، وتستضيف ما يقارب من ١٧٠٠ مشارك من أكثر من ١٦٠٠ مدرسة ثانوية في أكثر من ٦٠ دولة حول العالم، وذلك للمشاركة في معرض العلوم الذي يقام في الولايات المتحدة الأمريكية في كل عام .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :