facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حفل استقبال للوزير البطاينة في ابو ظبي


11-05-2019 05:16 PM

عمون - بحضور السفير جمعة العبادي أقام رئيس مجلس رجال الاعمال الأردني في أبو ظبي محمد صايل المعايطة حفل استقبال على شرف وزير العمل الاردني نضال البطاينة على هامش زيارته لدولة الامارات العربية المتحدة وحضره كوكبة من رجال الاعمال والمستثمرين الاردنيين في الامارات وأبناء الجالية الاردنية وعائلاتهم وممثلو وسائل الاعلام.

وحث الوزير خلال كلمته التي القاها خلال الجلسة النقاشية رجال الاعمال والمستثمرين الاردنين في الامارات على اتاحة الفرص للشباب الاردني للعمل لديها مما يساهم في التقليل من البطالة في الاردن ويساهم في العمل على تعزيز دور القطاع الخاص وليكون مساهما حقيقيا في دفع عجلة التنمية وتعزيز الشراكه ما بين القطاعين العام والخاص والذي يعتبر المفتاح الرئيسي للتنمية الاقتصادية والنهوض بالاقتصاد الوطني.

وقال البطاينة أن الحكومة تواصل العمل على تحقيق الاستدامة في مختلف المجالات وتعزيزها بما يسهم في رفد العملية التنموية ويصب في صالح الوطن والمواطنين، ولضمان التكافؤ في فرص العمل والمساهمة في الحد من الفقر والبطالة.

من جانبه رحب رئيس مجلس رجال الاعمال الاردني في ابو ظبي محمد المعايطة بالوزير الضيف والحضور واكد المعايطة على اهمية التواصل بين الحكومة ورجال الاعمال في الخارج مما يساهم في تقريب وجهات النظر في ما بينهم مما يخلق بنية اقتصادية حديثة ومستدامة يمكن الاعتماد عليها ويساعد في جلب الاستثمارات الى الاردن ويساهم في رفع معدلات النمو الاقتصادي ومعادلة الميزان التجاري، كما يوفر فرصاً اقتصادية جديدة ويسهل الاستثمار في رأس المال البشري.

وقال المعايطة وعليه يمكن للشراكات بين القطاعين العام والخاص أن تكون أداة لتلبية الاحتياجات الخاصة والتقليل من العجز الاقتصادي وتوفير فرص العمل.

ها وأشتمل الحفل على جلسات حوارية استمع خلالها الوزير الى مطالب الحضور واقتراحاتهم ووعد بالعمل على تحقيقها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :