facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"فلسطين النيابية" تحشد دعما دوليا للقدس


12-05-2019 04:43 PM

عمون- قال رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود: إن اللجنة ستقوم بجولة برلمانية دولية، بُغية حشد مزيد من الدعم الدولي من أجل القدس.

وأوضح خلال اجتماع اللجنة اليوم الأحد، أن أولى محطات الجولة ستكون الفاتيكان، ثم ماليزيا، فاندونيسيا، مشيرا الى أن اللجنة بحثت نتائج زيارتها إلى اسطنبول ولقائها العديد من الشخصيات والقيادات التركية.

وأضاف السعود ان اللجنة التقت حميد الاحمد رئيس رابطة برلمانيين من اجل القدس، وهي رابطة من مختلف دول العالم، موضحا انهم يؤيدون موقف جلالة الملك عبدالله الثاني في "اللاءات الثلاث"، بالإضافة الى الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وأشار إلى أن الرابطة لديها توجه لفتح فرع لها في قارة آسيا، بحيث يضم عددا من الدول العربية.

وتابع السعود أن اللجنة التقت كذلك رئيس لجنة فلسطين في البرلمان التركي، ونائب وزير المالية التركي اللذين بدورهما أكدا الدعم الكامل للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :