facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرزاز يزور دار لرعاية الايتام في عمّان


12-05-2019 04:46 PM

عمون - تفقد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، ظهر اليوم الاحد، دار رعاية اطفال عمان التابعة لمديرية الاسرة والطفولة في وزارة التنمية الاجتماعية، التي تحتضن 46 طفلا ً من اعمار 10 – 15 سنة.

واطلع الرئيس خلال الزيارة التي رافقته فيها وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات على البرامج والانشطة والخدمات التي توفرها الدار للاطفال من قاعات تدريب تعليمية وحرفية وصالة العاب وعيادة اسرية.

واكد الرئيس خلال جولة له في الدار، على ان جلالة الملك يوجه دائما ً بمتابعة الاداء، مضيفا ً أن واجب الحكومة والمجتمع، تقديم الدعم المستمر للفئات المستحقة، بخاصة في شهر الخير والعطاء شهر رمضان
الكريم.

ونوه الى ان الزيارة جاءت للوقوف على الخدمات التي توفرها الحكومة للايتام وتحسين ما امكن منها بهدف ادامة العون والمساعدة للفئات المستحقة.




  • 1 لافي 12-05-2019 | 04:50 PM

    خطوة مقدرة من دولة الرئيس تجاه هذه الفئة المسحوقة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :