facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتفاقية تعاون بين مؤسسة الحسين للسرطان ومدارس الاتحاد


12-05-2019 05:00 PM

عمون- وقع برنامج تأمين رعاية لتغطية علاج مرض السرطان التابع لمؤسسة الحسين للسرطان اليوم الاحد، اتفاقية تعاون مع مدارس الاتحاد.

وبموجب الاتفاقية التي وقعها مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش، وعن مدارس الاتحاد نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد أبو خديجة، اشركت المدارس جميع طلابها في برنامج تأمين رعاية.

وعبرت قطامش عن تقديرها لكافة الجهود المبذولة من مدارس الاتحاد في دعم رسالة المؤسسة بمحاربة السرطان والعلاج منه، مؤكدة اهمية الدور الذي تلعبه الأسرة والمدرسة في زيادة الوعي عن مرض السرطان في المجتمع.
من جهته، أكد أبو خديجة أهمية هذه الخطوة لمحاربة السرطان، مشيرا الى ضرورة التعريف المرض وزيادة التوعية عنه بين مختلف فئات المجتمع.

يشار الى أن برنامج تأمين رعاية التكافلي لتغطية علاج مرض السرطان في مركز الحسين للسرطان، برنامج تأميني غير ربحي، يمنح مرضى السرطان من مشتركيه الفرصة لتلقي العلاج حصريا في مركز الحسين للسرطان، مقابل رسوم اشتراك سنوية رمزية، ولا يوجد هناك أي جهة تأمينية أخرى في الأردن تمنح ضمان الحصول على علاج حصري في مركز الحسين للسرطان.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :