facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاردنية للطيران تطلق برنامجا مكثفا في المسؤولية الاجتماعية


13-05-2019 01:47 AM

عمون - اعلنت الشركة الاردنية للطيران اطلاق برنامجها المكثف في المسؤولية المجتمعية خلال شهر رمضان المبارك لتواصل بذلك تفاعلها مع المجتمع المحلي بكل شرائحه.

ودأبت الاردنية للطيران ومنذ خمسة عشر عاما على اطلاق موائد الرحمن التي يؤمها يوميا ما يقارب 1500 شخص حيث تستضيف قطاعات واسعه من اصحاب الاحتياجات الخاصة والاطفال الايتام وكبار السن ودور العجزة اضافة الى المارة والضيوف في خيمتها التي تقيمها في ام أذنيه.

وتكثف الاردنية للطيران مشاركتها الشهر الفضيل مع المجتمع المحلي من خلال توزيع المعونات الانسانية على الاسر المعوزة والمقيدة ضمن كشوفات خاصه بالشركة منذ سنوات وفي كافة ارجاء المملكة.

كما انها تقوم وخلال الشهر المبارك وبشكل دوري بتوزيع كسوة العيد على الاطفال المحتاجين واقامة فعاليات ترفيهية لهم على مدار الشهر المبارك وتقديم العيديات العينية ..

وكانت الاردنية قد تكفلت بتقديم العلاج بمبالغ مالية طائلة ورممت عديد البيوت في مناطق مختلفة ولا زالت تقدم المعونات للجان الفتيان الايتام في بعض الاندية الرياضية اضافة الى تكفل رئيس مجلس الادارة الكابتن محمد الخشمان بصفته الشخصية بتعليم بعض شباب الوطن ضمن تخصصات مختلفة على نفقته الخاصة.

مما يذكر ان الاردنية للطيران وبإيعاز مباشر من رئيس مجلس ادارتها الكابتن محمد الخشمان قد انشات ومنذ انطلاقتها لجنة اجتماعية معنية بالتواصل المباشر مع المجتمع المحلي للتبع احتياجات الناس قدر المستطاع.

الى ذلك اعلن رئيس مجلس الادارة الكابتن الخشمان عن بداية تطوير العمل الاجتماعي من خلال المسؤولية المجتمعية لتشكل انموذجا في التواصل ما بين القطاع الخاص والمجتمع المحلي من خلال فتح قنوات اتصال جديدة معنية بتقديم دراسات حول احتياجات بعض فئات المجتمع للتعامل معها وتوفير احتياجاته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :