facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس بلدية الزرقاء يفتتح رسمياً مركز اتصال أمنية لخدمات الزبائن


13-05-2019 12:12 PM

عمون-افتتح رئيس بلدية الزرقاء، المهندس عماد المومني، رسمياً مركز اتصال أمنية لخدمات الزبائن في المحافظة، وذلك بحضور موظفين مسؤولين من أمنية.

وجال المهندس المومني في المركز، واستمع إلى شرح مفصل من المسؤولين، حول الجهود التي تبذل من أجل تقديم أفضل الخدمات لعملاء أمنية في المحافظة.

وأثنى المهندس المومني، على الجهود المبذولة من قبل شركة أمنية لافتتاح مركزها في محافظة الزرقاء وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة عالية لعملائها في المحافظة، إلى جانب توفيره لفرص عمل لأبناء الزرقاء.

وبين المهندس المومني، أن المواطن الأردني لمس ومنذ دخول شركة أمنية للسوق الأردني تحسناً ملحوظاً في جودة وأسعار خدمات ومنتجات الاتصالات المقدمة، إضافة إلى مساهمتها في إبقاء المجتمع الأردني مواكباً لآخر وأحدث التطورات المتلاحقة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويقدم مركز اتصال أمنية في الزرقاء دعم متواصل لخدمات المشتركين تغطي خدمات اتصالات متكاملة تتضمن خدمات الهاتف المتنقل والإنترنت، ومجموعة واسعة من أحدث الهواتف والأجهزة اللوحية وملحقاتها، إضافة إلى تقديم الخدمات النوعية والمتميزة التي توفرها أمنية لقطاع الأعمال ما يؤدي إلى النهوض به ودعمه.

ويشمل المركز أيضاً، قاعة للتدريب تعقد فيها ورشات عمل متخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لطلاب مدينة الزرقاء والمناطق المحيطة بها.

وانطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية، اسندت شركة أمنية مهام العمل في المركز إلى أبناء الزرقاء مما يوفّر لهم فرص عمل جديدة ونوعية في المحافظة.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة عن سعادته بافتتاح مركز اتصال لخدمات الزبائن في محافظة الزرقاء التي تعد ثالث أكبر محافظات المملكة، وقال: "يأتي افتتاحنا لمركز الاتصال لتلبية احتياجات عملائنا من الأفراد والشركات وتزويدهم بأحدث الخدمات وتقنيات الاتصال وحلول الأعمال ذات الكفاءة العالية التي تعمل على إثراء تجاربهم وتنمية أعمالهم".

وأكد شطارة، أن أمنية حرصت على اسناد جميع فرص العمل المتوفرة في المركز لأبناء محافظة الزرقاء، وذلك بهدف دعم جهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية، لافتاً إلى أن المركز سيتضمن قاعة لتدريب الطلبة والمهتمين من أبناء المحافظة على آخر وأحدث التقنيات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ما يؤهلهم لسوق العمل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :