facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حمدان يرعى مسابقة ومهرجان نرعاهم فيبدعون


13-05-2019 05:13 PM

عمون - اطلق معهد الرياديين والمبدعين العرب مسابقة ومهرجان نرعاهم فيبدعون تحت رعاية مدير عام المعهد الإعلامي حسام حمدان بحضور عدد كبير من المهتمين بالطفل.

وتحدث حمدان عن الدور الذي يقدمه المعهد في رعاية وتطوير الاطفال فهو من الأهداف الرئيسة للمعهد وانه من واجبنا كمؤسسة غير ربحية تقديم التأهيل والتدريب والتطوير لأبناء مجتمعنا لأننا نستسقي رؤية المعلم الأول الملك عبدالله الثاني بن الحسين، في ترجمتها وتطبيقها في حياتنا اليومية مؤكدا حمدان أن من الواجب علينا جميعا أبناء الوطن الواحد والمؤسسات الوطنية والريادية توفير الرعاية من أجل أطفالنا فهم من سيحملون رسالتنا وقيمنا.

وقال، بالرعاية الحسنة والصحيحة سنبنى جيلا متقدما متطورا وشعبا عريقا ووطنا مزدهرا عنوانه نرعاهم فيبدعون.

وتحدثت المعلمة اسماء ابو مطاوع عن الدور الهام للأم فلها الدور الأول في التربية، "ونحن المعلمات سيكون لنا الدور التعليمي والتربوي".

وقدمت المربية كفاح دراغمة بإسم الأمهات الشكر والعرفان لمعهد الرياديين والمبدعين العرب لما يقدمه من خدمات ورعاية لطلابها المبدعين مباركين جميعا لقرار مجلس الادارة لمعهد الرياديين والمبدعين العرب بمنح المدير العام حسام حمدان لقب سفير الريادة والابداع لما يقدمه من أعمال وإنجازات ريادية إبداعية نتفاخر بها على المستوى الوطني والدولي و قدم المشاركين المباركة لسعادته واستعرض اطفال نادي الطفل الابداعي ابداعاتهم بفقرات شيقة وابداعية بإشراف المدربة غادة قويدر .

وفي نهاية المهرجان كرم مدير عام المعهد سفير الريادة والابداع الاعلامي حسام حمدان الشهادات على المبدعين ومستحقيها.





  • 1 يسلم حموري 13-05-2019 | 07:15 PM

    انجاز ريادي...تحياتنا لكم

  • 2 ابتسام الاسعد 14-05-2019 | 12:37 AM

    التواضع والأدب والرقي والإبداع تجسمت بالمدير العام الشاب الجمال حسام حمدان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :