facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرزاز من أمسية حماية وحرية الصحفيين: حق السلطة الرابعة في الرقابة على الحكومة


13-05-2019 10:39 PM

عمون - أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أهمية العلاقة الندية بين الحكومة والإعلام، وإيمان الحكومة بضرورة تمكين الصحافة والإعلام وهي السلطة الرابعة من ممارسة حقها وواجبها في الرقابة على أداء الحكومة.

وقال رئيس الوزراء خلال رعايته مساء اليوم الاثنين، للأمسية الرمضانية لمركز حماية وحرية الصحفيين، إن الحكومة تسعى لمزيد من حرية الصحافة والإعلام وهذا يتطلب تجويد التشريعات والممارسات لنرتقي جميعاً إلى مستوى المسؤولية.

وأكد إدراك الحكومة أن واجبها تقديم المزيد من المعلومات حتى التقارير الإعلامية وما تنشره وسائل الإعلام على درجة عالية من الصدقية والتحقق وفي نفس الوقت فإن واجب الإعلام التركيز أكثر على الصحافة الاستقصائية.

ولفت الرزاز إلى أن بلدنا يتعرض لضغوط ولكننا سنبقى جميعاً سداً منيعاً في وجه كل من يحاول العبث بأمن واستقرار وطننا. وكان الرئيس التنفيذي للمركز نضال منصور أكد أهمية توفير البيئة الداعمة للمعلومات والتدريب والإرادة السياسية التي تؤمن بحق الإعلام في نقل الحقيقة، لافتاً إلى أن إصلاح الإعلام رافعة اساسية للديمقراطية والتنمية.

وحضر الأمسية رئيس مجلس النواب ورؤساء وزراء سابقون وعدد من الوزراء والنواب والرئيس التنفيذي لشركة زين راعية الأمسية والأسرة الصحفية والإعلامية وممثلو منظمات ومؤسسات المجتمع المدني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :