facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رابطة الأسرة الرفاعية تقيم حفل إفطار لـ 300 يتيم وأسرهم


14-05-2019 10:27 AM

عمون- أقامت جمعية رابطة الأسرة الرفاعية إفطارا جماعيا ل 300 يتيم مع أسرهم، وذلك يوم الاثنين الثامن من رمضان الموافق 13 / 5 / 2018م في مقرها الكائن في منقطة شفا بدران.

وضم الإفطار ما يقارب 300 طفل يتيما تراوحت أعمارهم ما بين (8 و16 عاما) يقطنون في مناطق مختلفة من شمال ووسط وجنوب المملكة.


وقال رئيس الهيئة الإدارية لرابطة الأسرة الرفاعية المهندس خليل محمد الرفاعي ان هذا الافطار واحد من سلسلة حملات خيرية موجهة للأطفال اليتامى التي تقوم بها الجمعية في تعزيز الاتصال والتعاون مع المجتمع المحلي والتأكيد على أهمية إدماج الأطفال الأيتام بالمجتمع وعدم إشعارهم بالنقص الناتج عن وفاة أحد الأبوين.

من جهته قال رئيس اللجنة الثقافية الدكتور محمد نايف الرفاعي إن هذا الإفطار يأتي ضمن مشاريع رابطة الأسرة الرفاعية بهدف التواصل الاجتماعي والعمل على خدمة المجتمع المحلي ورسم البهجة والسرور على وجوه الأطفال الأيتام خلال الأيام الفضيلة. مقدما شكره وتقديره لكل من ساهم بنجاح هذا الحفل لدعم الأطفال الأيتام لنرقى بمجتمعنا آملين بأن يستمر العطاء وخدمة جميع فئات المجتمع المحتاجة لأننا بهم ومعهم نكبر.

بدوره قال الناطق الإعلامي لرابطة الأسرة الرفاعي الأستاذ أحمد بدري الرفاعي أن هذا الحفل الذي أقامته رابطة الأسرة الرفاعية رسم الفرحة والبهجة على وجوه الاطفال الأيتام كما أضاف معنى الإخاء والمحبة والإيثار في هذا الشهر الكريم وأن أكثر ما تحتاجه هذه الفئة هو الرعاية والاهتمام، ويجب ألا يشعر أبناء هذه الشريحة بأنهم مختلفون عن أقرانهم رغم ظروفهم الاقتصادية الصعبة.
وأضاف الرفاعي أن تنظيم مثل هذه المأدبة هو نهج مستمد من الاهتمام الذي يوليه الدين الاسلامي الكريم لهذه الفئة من أبناء المجتمع وتجسيداً لتواصل والتفاعل مع المجتمع المحلي بفئاته المختلفة إدراكا من الجميع للأثر الذي تتركه مثل هذه المناسبات على نفوس الأطفال الأيتام. وان الشهر الفضيل هو فرصة لترسيخ التعاضد والتلاحم بين الجميع.
وشكر الناطق الإعلامي الأستاذ أحمد بدري الرفاعي كل من ساهم في إنجاح حفل إفطار الأيتام والذي أصبح حدثا سنويا تقيمه رابطة الأسرة الرفاعية بالتعاون مع أعضاء الهيئة الإدارية وأبناء الأسرة الرفاعية الذين يسارعون في دعم هذا الحدث.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :