facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





" الصحفيين" يشكر استجابة ادارة " الغد" لمطالب العاملين


14-05-2019 12:16 PM

عمون- ثمن مجلس نقابة الصحفيين استجابة ادارة صحيفة الغد ممثلة بناشرها محمد عليان ورئيس مجلس الادارة الدكتور محمد المومني ورئيس التحرير المسؤول الزميل مكرم الطراونة لمطالب " وحقوق " العاملين في الصحيفة وتعهداتها بالعمل فورا على معالجة ملف التأمين الصحي وادخال التحسينات اللازمة عليه استنادا الى الملاحظات التي وردت من العاملين .

كما أعرب المجلس في بيان صحفي اليوم الثلاثاء عن شكرة لكافة الزميلات والزملاء العاملين في الصحيفة على تعاملهم بايجابية ومسؤولية عالية عكست حرصهم الأكيد على موسستهم والعمل بأقصى الطاقة لتعزيز مسيرتها وكذلك ثقتهم بنقابتهم التي دعمت مطالبهم المشروعة وتواصلت مع الادارة الى ان تم التوصل الى تفاهمات حول كافة المطالب على ان يتم العمل مباشرة بمعالجة مشكلة التأمين الصحي.

وأكد المجلس حرص النقابة على تطور كافة المؤسسات الصحفية والاعلامية ومعالجة التحديات التي تواجهها بما يسهم في تحسين أوضاع العاملين فيها وعلى وجه الخصوص الزملاء الصحفيين .
وقال البيان ان دعم وتمكين المؤسسات الصحفية كان وما زال من الأولويات التي عمل مجلس النقابة على أساسها بهدف المحافظة على استمراريتها في عملها وتحسين الأوضاع المعيشية للعاملين فيها .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :