facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفرعون صلاح ملك "الفانتازي" في البريمييرليغ


14-05-2019 11:21 PM

عمون - تصدر النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، قائمة أكثر اللاعبين حصولا على النقاط في لعبة "فانتازي" بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك للموسم الثاني على التالي.

ونشر الحساب الرسمي لـ "فانتازي البريمييرليغ" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائمة اللاعبين الخمسة الأوائل في هذه اللعبة لموسم (2018-2019).

وتصدر الفرعون صلاح القائمة برصيد 259 نقطة، متقدما على وصيفه البلجيكي، إيدين هازارد، نجم تشيلسي (238 نقطة)، وتلاهما رحيم سترلينغ، جناح مانشستر سيتي برصيد 234 نقطة.

وجاء زميلا صلاح في الريدز، المهاجم السنغالي ساديو ماني في المرتبة الرابعة، برصيد 231 نقطة، والظهير الاسكتلندي أندرو روبرتسون، في المركز الخامس، برصيد 213 نقطة.

يذكر أن محمد صلاح حصل على جائزة الحذاء الذهبي لهداف البريمييرليغ، للموسم الثاني على التوالي أيضا، برصيد 22 نقطة، متساويا مع ساديو ماني والغابوني بيير - إيميريك أوباميانغ، مهاجم أرسنال.

بينما اكتفى ليفربول بمركز الوصافة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالرغم من حصوله على رقم قياسي من النقاط، برصيد 97 نقطة، متأخرا بفارق نقطة واحدة فقط خلف البطل مانشستر سيتي.

المصدر: وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :