facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





افطار تكريمي اقامه ابناء شتيوي بالفحيص

الصور من الفحيص نت
الصور من الفحيص نت
15-05-2019 03:47 AM

عمون - اقام ابناء المرحوم مفضي ايوب شتيوي السادة عيسى والدكتور موسى وخالد والدكتور زياد مأدبة افطار في متنزه الفحيص السياحي.

وحضر المأدبة العديد من اصحاب الدولة والمعالي والسعادة، ومحافظ البلقاء ومدير شرطتها ورؤساء الدوائر الرسمية والاجهزة الامنية والعديد من وجهاء المحافظة ورئيس بلدية ماحص ورئيس نادي شباب ماحص ووجهائها.

وحضر المأدبة كهنة مدينة الفحيص والسلط. بحضور رئيس الوزراء الاسبق عدنان بدران ووزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء، سامي الداوود، ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية، موسى المعايطة، ووزير الادارة المحلية وليد المصري، والوزير الاسبق، مالك حداد ومحمد المومني وعدنان ابوعودة ، والنائب فوزي طعيمة ورئس بلدية الفحيص جمال حتر والعديد من وجهاء مدينه الفحيص وشبابها.

وشكر الحضور اصحاب الدعوة والتي تدل على امتداد جسور المحبة والمودة بين ابناء الوطن الواحد شاكرين ومقدرين هذه اللفتة الكريمة بهذا الشهر الفضيل معبرين عن سرورهم وامتنانهم وشاكرين اصحاب الدعوة على حسن الضيافة والاستقبال والتي ليست بغريبة على اهلنا بمدينة الفحيص.

وشكر الدكتور موسى شتيوي الحضور على تشريفهم وتلبية الدعوة مباركا للضيوف الكرام بهذا الشهر الفضيل راجيا من الله ان يعيده على الجميع بموفور الصحة والعافية .تحت ظل راية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :