facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غوارديولا يحرز جائزة أفضل مدرب


15-05-2019 09:55 AM

عمون- أحرز المدرب الإسباني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا جائزة أفضل مدرب في انكلترا، بعد قيادته الاحد الى لقبه الثاني تواليا في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، متفوقا على الالماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الوصيف.

واحتفظ سيتي بلقبه في البريميرليغ بعد صراع محموم انتهى بفارق نقطة يتيمة أمام ليفربول.

وبعد تتويجه بلقب كأس الرابطة في فترة سابقة من الموسم، سيكون بمقدور سيتي تحقيق ثلاثية محلية للمرة الاولى عندما يواجه واتفورد السبت في نهائي كأس انكلترا على ملعب ويمبلي.

وتصدر غوارديولا تصويت لجنة من الخبراء بالاضافة الى الجماهير، متفوقا ايضا على الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الذي أوصل فريقه الى نهائي دوري ابطال اوروبا على غرار كلوب، ومدرب ولفرهامبتون البرتغالي نونو اسبيريتو سانتو الذي حل سابعا في موسمه الاول بعد عودته الى دوري النخبة.

وقال غوارديولا البالغ 48 عاما "يشرفني الحصول على هذه الجائزة. اريد مشاركتها مع لاعبي فريقي لانهم النجوم في كل شيء، ومع جهازي الفني لاننا قاتلنا بمواجهة جميع المدربين في الدوري، خصوصا المذهل يورغن كلوب الذي بقي يواجهنا حتى النهاية".

واصبح مدرب برشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني السابق ثالث مدرب يحتفظ بجائزته بعد السير اليكس فيرغوسون والبرتغالي جوزيه مورينيو. (ا ف ب)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :