facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية المحافظة على القرآن الكريم تطلق حملة لمكافحة المخدرات


15-05-2019 12:34 PM

عمون- أطلقت جمعية المحافظة على القرآن الكريم، حملة لمكافحة المخدرات، بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، ضمن الاستراتيجية الوطنية لمكافحة هذه الآفة للأعوام 2018- 2022.

وقال مدير عام الجمعية حسين عسّاف في بيان اليوم ان خطة عمل الجمعية للإسهام في إنجاح الحملة تتضمن عقد ندوات توعوية، وتأليف كتب حول مخاطر المخدرات، وإطلاق "هاشتاق" على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وتصميم ملصقات خاصة بالحملة، وإصدار ملحق توعوي خاص بمجلة الفرقان الشهرية الصادرة عن الجمعية، للتحذير من هذه الآفة.

واضاف ان الحملة تأتي انطلاقاً من دور الجمعية التربوي والتثقيفي في حماية المجتمع من الآفات والسلوكيات السلبية، من خلال التوجيه والإرشاد السليم، واستجابة لطلب مجلس الوزراء بعد التوقيع على وثيقة مليونية للتصدّي لهذه الآفة.

وأشار إلى أن الجمعية سخّرت مراكزها كافة، المنشرة في أنحاء المملكة لإنجاح حملة مكافحة المخدرات وتحقيق أهدافها.

وكان رئيس الوزراء عمر الرزاز وأعضاء الفريق الوزاري، وقّعوا على "وثيقة مليونية" للتصدّي لآفة المخدرات وظاهرة إطلاق العيارات النارية، نهاية الشهر الماضي، بهدف حماية المجتمع وتحصينه من الآفات، ومنها آفة المخدرات لآثارها السلبية المدمرة على المجتمع، وبشكل خاص فئة الشباب، وظاهرة إطلاق العيارات النارية في المناسبات وحفلات الزفاف التي تزهق أرواح مواطنين أبرياء".

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :