facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجياد الثقافي في الأردن يقيم مسابقة ادبية عربية


15-05-2019 02:09 PM

عمون - اعلن رئيس منتدى الجياد للثقافة والتنمية في الاردن الاستاذ سامر المعاني انطلاق مسابقته الخامسة في عدة مجالات ادبية حيث تضم (الشذرة, الومضة الشعرية, الومضة القصصية ق ق ج , المقال , الخاطرة , القصة القصيرة , القصيدة النثرية , القصيدة العمودية , قصيدة التفعيلة ,النص المسرحي. البورتريه , الفن التشكيلي، النص المسرحي) غير مقيدة في العمر وهوية المشترك حيث سيتم تكريم الفائز في المركز الاول والمركز الثاني ضمن فريق اعداد واشراف يشمل على ناشطات ونشطاء في والعالم الازرق هذا ويتم استقبال الاعمال ضمن الفريق الاداري والاعلامي ومن خلال مجموعة الجياد التي تضم ما يقارب عشر الاف عضو.

كما بين المعاني ان المسابقة تشهد إقبال كبير من قامات عربية في جميع الاجناس وصلت في أيامها الأولى على مئة عمل من ثلاثة عشر دولة عربية كان للقصة القصيرة ظهور واضح بين الاجناس الادبية.

هذا وقد بينت الدكتورة الشاعرة ايمان العمري رئيس لجنة الشعر في الجياد ان الاعمال المقدمة ستحكم من فريق اكاديمي وقامات ابداعية عربية واردنية كما ستقدم الاعمال رقمية وفي غاية السرية والشفافية

هذا وقد اشارت الرئيس الفخري الاستاذة نرجس الدلقموني ان الجياد اقام عدة مسابقات في الاعوام السابقة وقد اشاد فيها الجميع من حيث التنظيم والشفافية فالمنتدى يقف من جميع المثقفين على مسافة واحدة .

علما ان اللجنة الاعلامية والتي تشمل الاستاذة امنة الذيباني الناطق الاعلامي للجياد والاستاذة وسام ابو حلتم محررة مجلة الجياد والاستاذة ميسون الباز التي قامت بتنظيم اهم المهرجانات والانشطة والكاتبة لينا خيري الرائدة في البرمجة والتصميم .

وبينت الكاتبة خيري ان المنتدى يستقبل الاعمال حتى 3052019 وسيتم الاعلان عن النتائج بعد الانتهاء من تحكيمها وسيتم تكريم الفائزين في شهر حزيران .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :