facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميسي يحدد مطالبه بالاسم: غريزمان و"نجمان آخران" هذا الصيف


15-05-2019 04:07 PM

عمون- أفادت تقارير إعلامية أن نجم برشلونة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قد طالب إدارة النادي "الكتالوني" بالتوقيع مع 3 نجوم في موسم الانتقالات الصيفية.

ووفق ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن ميسي يشعر بالغضب من خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنجليزي، حيث كان "البرغوث" يضع البطولة على رأس أولوياته هذا العام.

ونقلت "ديلي ستار" عن صحيفة "دياريو جول" الإسباني، أن ميسي يود بإحداث تغييرات في صفوف برشلونة هذا الصيف، بعد أن تم التوصل إلى ثلاثة أسماء سترحل عن النادي وهم فيليب كوتينيو وصامويل أومتيتي وإيفان راكيتيتش.

ويحتل نجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان صدارة اللاعبين المطلوبين من قبل ميسي، إلى جانب لاعب بايرن ميونخ جوشوا كيميتش، وكابتن أياكس أمستردام، ماتيس دي ليخت، الذي ساهم في وصول نادي لمراحل متقدمة بدوري أبطال أوروبا هذا العام.

وكان الدولي الفرنسي غريزمان قد وضع حدا لمسيرته مع أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد أن نقل لإدارة النادي المدريدي رغبته في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

ونشر الحساب الرسمي لأتليتكو مدريد عبر "تويتر" فيديو للنجم الفرنسي وقوله: "لقد كانت 5 سنوات رائعة معكم"، مضيفا "ستكونون دائما في قلبي شكرا لكم جميعا".

وكشف غريزمان عن رغبته بالرحيل عن النادي المدريدي، على الرغم من امتداد عقده حتى 2023، بعدما جدده في الموسم الماضي، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

واتفق اللاعب الفرنسي على دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ قميتها 120 مليون يورو للموافقة على تلك الرغبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :