facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مواطنو الطفيلة يشكون من مشكلة التسول


15-05-2019 04:57 PM

عمون- عبر عدد من مواطني الطفيلة عن استيائهم من مشكلة التسول في شوارع مدينة الطفيلة وأحيائها.

وقال خالد القطاطشة واياد الحجوج وعبد البدور لوكالة الانباء الاردنية: إن المتسولين ينشطون في شهر رمضان الفضيل باعتباره فرصة لممارسة التسول واستغلال روحانية الشهر.

وطالبوا الجهات المعنية بتشديد الرقابة وتكثيفها، لاسيما في الشهر الفضيل الذي يكثر فيه المتسولون القادمون من داخل وخارج المحافظة، مستغلين سعي الناس لفعل الخيرات والتقرب إلى الله.

وأشاروا إلى ان هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمع الطفيلة بدأت بالتنامي من خلال عدد من النساء والأطفال الذين يعرضون المارة للحرج مشكلين مشهدا غير حضاري أمام المساجد والدوائر الحكومية والمحلات التجارية والمدارس.

وأكد مدير التنمية الاجتماعية عبد الله الصقور ان فرق المديرية تنفذ دوريا جولات ميدانية على الأسواق التجارية والتجمعات السكانية لضبط المتسولين، لافتا إلى انه تم ضبط عدد منهم بداية شهر رمضان، وتحويلهم للجهات المختصة.




  • 1 هاشم القطامين 16-05-2019 | 02:53 PM

    المتسولون يسببون لنا الاحراج ونحن نعلم انهم غير محتاجين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :