facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رونالدو يطالب يوفنتوس بالتعاقد مع لاعب مدريدي بالاسم


16-05-2019 12:23 AM

عمون - طلب مهاجم يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من إدارة النادي التعاقد مع الاعب خط الوسط الإسباني إيسكو، زميله السابق في فريق ريال مدريد.

وقالت صحيفة "Don Balon"، إن رونالدو غير راض عن مستوى لاعبي خط وسط فريق يوفنتوس، لذا طلب التعاقد مع زميله السابق إيسكو.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس على استعداد لدفع 60 مليون يورو، مقابل ضم لاعب خط الوسط الإسباني، بينما يطالب ريال مدريد بمبلغ قدره 80 مليون يورو.

وكان النجم السابق لفريق يوفنتوس، أندريا بيرلو، قد أعرب عن رأيه بأن إيسكو، هو مفتاح الفوز بدوري أبطال أوروبا، بالنسبة للبيانكونيري.

وقال بيرلو في تصريحات لشبكة "Sky Sport Italia"، قبل يومين: "أعتقد بأن الفريق بحاجة إلى إيسكو. مستوى اللعب في إيطاليا مختلف تماما، لكن الفريق يحتاج إلى الفوز بدوري الأبطال. يحتاج النادي للعمل على خط الوسط. يبدو لي أنه في مرحلة ما شعر أليغري بأنه يفتقر إلى الجودة في منتصف ملعبه، لقد اشترى كريستيانو رونالدو، لكنه لم يعرف كيفية إيصال الكرة إليه، لاعبو خط الوسط مهمون جدا. بفضلهم يمكن عبور طريق دوري الأبطال".

ويمتد عقد إيسكو، البالغ من العمر 27 عاما، مع الفريق الملكي لغاية عام 2022، وشارك معه، خلال الموسم الحالي في 36 مباراة بجميع البطولات، وسجل خلالها ستة أهداف، وصنع هدفين.

"matchtv.ru"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :