facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إعلان "غريب" يربك جماهير برشلونة


16-05-2019 12:29 AM

عمون - أثار إعلان على موقع نادي برشلونة الإلكتروني، دهشة جماهير النادي الكتالوني، بوجود إعلان بالموقع يفيد بضم لاعب جديد إلى صفوف النادي، ولم يكن هذا اللاعب سوى الفرنسي ألكساندر لاكازيت مهاجم أرسنال.

ولم يرفق إعلان ضم مهاجم "المدفعجية" بصورة لاكازيت، لكن الصفحة اشتملت على بيانات تعنيه مثل اسمه ومحل ميلاده وتاريخه ووزنه، قبل أن يتم مسحها. وهو ما يمكن أن يفسر بأن شيئا ما يلوح في الأفق بشأن تلك الصفقة.

وربما يكون الموقع الرسمي لبرشلونة قد اخترق أو تعرض لخطأ تقني، وفي ذات الوقت قد يكون تسريبا لحقيقة ستكشف خلال الأيام القادمة.

وذلك على غرار ما حدث مع موقع علامة نايكي، الذي سرب منه خبر توقيع فيليبي كوتينيو مع العلامة التجارية قبل أن يجري التوقيع الرسمي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :