facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نهاية مفاجئة لبريتني سبيرز في عالم الغناء


16-05-2019 12:29 AM

عمون - تواجه نجمة الغناء الأميركية بريتني سبيرز مشاكل كبيرة قد تنهي مشوارها الفني بشكل مفاجئ، بعد مسيرة طويلة استمرت لأكثر من 20 عاما.

وذكر موقع "تي أم زي" المطلع على أخبار النجوم، أن نجمة البوب الأميركية لن تستمر في أداء عروضها، وقد تتوقف نهائيا، حسب ما أفاد مدير أعمالها الشخصي.

وقال وكيل أعمال بريتني، لاري رودولف: "حسب معلوماتي فأنها لن تعود لتقديم العروض الغنائية، ربما للأبد".

وأشار الموقع إلى أن بريتني (37 عاما) غير جاهزة صحيا وذهنيا لاستكمال جلسات التدريب للعروض القادمة، والتي كانت من المخطط أن تنطلق فبراير الماضي، ولكن تم تأجيلها بسبب مرض والد المغنية.

وأضاف رودولف: "الصيف الماضي، كانت بريتني تكلمني يوميا لأنها متحمسة لأداء العروض، أما الآن فلا تكلمني لشهور. من الواضح أنها لا ترغب في تأدية العروض بعد الآن".

وأكد رودولف أنه لا يريد المغنية الشهيرة أن تعود للغناء مجددا، خوفا على صحتها، التي تدهورت كثيرا في السنوات الماضية.

وانطلقت بريتني سبيرز للشهرة في مطلع الألفية، حيث أصبحت واحدة من أشهر مغنيات البوب في العالم بسرعة قياسية، قبل أن تفقد شعبيتها بسبب تدهور الحالة الصحية وزيادة في الوزن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :