facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حيدر علي طيفور في ذمة الله


16-05-2019 01:35 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي … صدق الله العظيم

عمون - بقلوب مكلومة يعتصرها الحزن والآسى تلقينا نبأ وفاة الاخ المرحوم الاستاذ الفاضل حيدر علي طيفور ، اليوم الاربعاء العاشر من رمضان في عمان ،

اتقدم بأسمى ايات التعازي والمواساة لعائلته و لعشيرته ولمحبيه ، ضارعين إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين والأبرار ، وان يلهم ذويه جميل الصبر و أحسن العزاء.

نسأل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه، ويكرم مثواه، ويوسع مدخله، وأن يجازيه بالحسنات إحسانا، وعن السيئات عفوًا وغفرانا .. وأن يغسله بالماء والثلج والبرد، وأن ينقيه من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. وأن يخلف عليه بدار خير من داره، وأهل خير من أهله.
إنا لله و إنا إليه راجعون.

جمعية جراسا الاردنية الايطالية / ايطاليا
خالد صفران البلاونة / ايطاليا
سعيد شرار / الدنمارك




  • 1 احمد مريان 16-05-2019 | 01:33 PM

    الى حنات الخلد يا صديقي العزيز

    انا لله وانا آلية راجعون


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :