facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




600 ألف مواطن لم يصدروا بطاقة الاحوال الذكية


16-05-2019 09:05 AM

عمون- كشفت مصادر في دائرة الاحوال المدنية والجوازات عن اصدار 4.273 مليون بطاقة ذكية في حين ان عدد الذين لم يصدروا بطاقات ذكية حوالي 600 الف مواطن، موضحة ان العدد يزيد سنويا 160 الف بسبب المواليد.

على صعيد متصل، اصدرت مكاتب الاحوال المدنية والجوازات للخدمة المستعجلة حوالي 37 الف جواز سفرمنذ بداية العام الحالي.

وقالت مصادر في دائرة الاحوال المدنية والجوازات بحسب صحيفة الرأي ان مكتب الخدمة المستعجلة في مطار الملكة علياء اصدر (9 (الاف جواز سفر،فيما اصدر مكتب الخدمات المستعجلة الرئيسي في دائرة الاحوال المدنية والجوازات28 الف جواز سفر. وتوزعت الجوازات حسب نوعها ما بين الدائمة او لابناء الضفة الغربية وكذلك ابناء غزة بما يعرف بالجوازات المؤقتة. وتتميز الخدمة المستعجلة في إصدار بوقت اسرع ويكون عمل المكاتب بعد انتهاء الدوام الرسمي أيضا، مقابل رسوم مالية مضاعفة، إذ تصل للجواز الاردني 130دينارا فيما تصل لابناء غزة والضفة الغربية 230دينارا اردنيا. ويبدأ دوام مكاتب الخدمة المستعجلة خلال رمضان من 12 ظهرًا ولغاية الخامسة مساءً





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :