facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





17 ألف طلب توظیف لمهنة "عامل وطن" بامانة عمان


16-05-2019 09:38 AM

عمون- قالت أمانة عمان الكبرى أن لدى مخزونھا في دوائر الموارد البشریة نحو 17 ألف طلب توظیف لأردنیین؛ تقدموا للعمل بوظیفة ”عامل وطن“، في وقت تعتزم فیھ دفع وجبة تقاعدات إلى مجلس الوزراء بعد عید الفطر السعید.

وفي وقت بات فیھ تمرد الأردنیین على ثقافة العیب في اتساع في ظل الظروف الاقتصادیة والاجتماعیة الصعبة، زاد عدد الطلبات المقدمة لمھنة ”عامل وطن“ بنحو 3 آلاف طلب توظیف عن مثل ھذا الوقت في العام الماضي.
وتعتزم الأمانة الفترة المقبلة؛ تعیین نحو 300 عامل وطن على شواغر العام الحالي، لمواجھة النقص في ”عامل وطن“؛ جراء التسرب الوظیفي والتقاعدات.

وكانت الأمانة خصصت 500 شاغر وظیفي على موازنتھا للعام الحالي لعمال الوطن، وبحسب أرقامھا فھي تنفق نحو مائة ملیون دینار سنویا على أعمال النظافة الیومیة، مشیرة إلى وجود نحو 6 آلاف عامل وطن؛ یعملون في المیدان. (الغد)




  • 1 هل هم أردنيون؟ 16-05-2019 | 12:45 PM

    هل هم أردنيون؟ إذا كان الجواب نعم فإن البطالة سوف تنتهي بين الشباب لأن العمل موجود بدليل وجود مليون وافدة ووافد يعملون ويحولون مليارات الدولارات إلى بلادهم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :