facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





روسيا لا تقدم تنازلات لإرضاء الولايات المتحدة


16-05-2019 10:12 AM

عمون- لا تفعل روسيا شيئا من أجل إرضاء الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد سيرغي لافروف وزير خارجية روسيا، أن موسكو لا تنوي التنازل عن مصالحها من أجل إرضاء واشنطن.

وقال لافروف في معرض حديثه عن أجواء مباحثات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إن أجواءها الودية لا تعني استعداد روسيا لتقديم تنازلات تنافي مصالحها.

وأخبر لافروف الصحفيين بأن روسيا ستستغل اجتماع قمة العشرين القادمة لعقد اللقاء الثنائي مع رئيس الولايات المتحدة إذا تلقت الدعوة الرسمية من الولايات المتحدة.

وأكد لافروف في رد له على سؤال بشأن ما إذا كانت رغبة ترامب في لقاء بوتين تعني أن الولايات المتحدة لم تعد تربط عقد اجتماع القمة الأمريكية الروسية بإفراج روسيا عن البحارة العسكريين الأوكرانيين المعتقلين أن "لهجتنا الودية لا تعني أننا سنقدم تنازلات تتنافى مع مصالح روسيا".

وكانت مصادر واشنطن قد قالت إن "أزمة كيرتش" حالت دون إجراء مباحثات بوتين وترامب في نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

واضطر حرس الحدود الروسي وقتذاك إلى إيقاف الزوارق الحربية الأوكرانية التي انتهكت حرمة الحدود الروسية في مضيق كيرتش، واعتقال بحارتها. (سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :