facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مديرية صناعة وتجارة معان تنفذ مشاريع إنشائية وخدمية


16-05-2019 12:47 PM

عمون– بدأت مديرية صناعة وتجارة معان، بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة بتنفيذ عدد من المشاريع الإنشائية بهدف تطوير الأداء واستيعاب التوسع في نطاق الخدمات.

وقالت مديرة مديرية صناعة وتجارة معان المهندسة سهيلة البدور لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الخميس، انه سيتم البدء بتنفيذ مشروع توسعة لمبنى المديرية خلال شهر رمضان الحالي تناغما مع الحاجة وزيادة الطلب على الخدمات للقطاعين التجاري والصناعي، مشيرة إلى أن المشروع سيشمل صالات انتظار، وقاعة اجتماعات ومكاتب موظفين ومرافق أخرى.

وبينت أن تكلفة مشروع التوسعة تبلغ 100 ألف دينار، وأن المشروع سيحقق نقلة نوعية في تطوير المرافق والأداء العام إلى جانب إسهامه في تشغيل عدد من الأيدي العاملة المحلية أثناء المرحلة الإنشائيةو قالت البدور انه خلال اسابيع سيتم البدء بتنفيذ مشروع لاستغلال الطاقة الشمسية ضمن ساحات المديرية، لتركيب خلايا شمسية والاستفادة منها في تخفيض فاتورة الكهرباء.
وسيوفر المشروع فائضا من الطاقة المستغلة ستشكل رافدا ماليا إضافيا إلى جانب الأثر البيئي في التخفيف من استهلاك المحروقات.
وذكرت انه ضمن مشاريع وزارة الصناعة والتجارة، التعاون مع مجلس محافظة معان تم تخصيص مبلغ 200 ألف دينار، لبناء مركزين لتوزيع الأعلاف في منطقتي الجفر وإيل، ما يسهم في التخفيف عن أصحاب المواشي أثناء استلامهم لحصصهم في الأعلاف وتوفير خدمات أفضل.
واوضحت أنه تم تخصيص قطع أراض لهذه الغاية في كلا المنطقتين، وأن المشروع في مرحلة إعداد التصاميم والدراسات لدى وزارة الأشغال العامة. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :