facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ليفاندوفسكي مطلوب في باريس سان جرمان ومانشستر يونايتد


16-05-2019 12:59 PM

عمون- أكدت مجلة "كيكر" الألمانية المتخصصة في كرة القدم الخميس أن هداف بايرن ميونيخ الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي تلقى عروضا من باريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

وذكرت الصحيفة أن "بايرن ميونيخ يرغب في تمديد عقد هدافه حتى 2022، لكنه يعاني لإتمام الصفقة"، مضيفة أن عرض النادي البافاري "قد لا يكون مناسبا للبولندي الذي يملك حاليا عروضا من مانشستر يونايتد وباريس سان جرمان".

في نهاية موسم 2017-2018، لم يخف ليفاندوفسكي طموحه بتغيير النادي البافاري، لكنه كان يحلم وقتها بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، بيد أن الصفقة لم تتم وبقي موسما آخر في بايرن ميونيخ، وبات في طريقه لإنهائه مجددا في صدارة لائحة هدافي البوندسليغا (22 هدفا قبل مرحلة من نهاية الموسم)، بعد أن أنهى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في صدارة الهدافين (8 أهداف).

وتبقى الأمنية الوحيدة لليفاندوفسكي البالغ من العمر 30 عاما، هي الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الذي لم يحرزه مع بايرن منذ وصوله إلى النادي عام 2014 قادما من بوروسيا دورتموند. (ا ف ب)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :