facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سان جيرمان يحول بوصلته إلى نجم ليفربول


16-05-2019 03:46 PM

عمون - يبدو أن رغبة باريس سان جيرمان الجامحة في الفوز بدوري الأبطال، قد جعلته يفكر في التعاقد مع واحد من أبرز اللاعبين الذين ساهموا في وصول ليفربول إلى نهائي المسابقة القارية هذا الموسم.

وكشف موقع BBC الإنجليزي، أن إدارة الفريق الباريسي تدرس فكرة ضم الدولي البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، الذي تألق بشكل لافت مع ليفربول في الموسمين الأخيرين محليا وقاريا.

وأشار المصدر إلى أن التعاقد مع فيرمينيو سيكلف سان جيرمان قرابة 120 مليون يورو، لكن ما سيصعب مهمة الفريق الباريسي في إتمام هذه الصفقة، هو تمسك ليفربول بلاعبه، وعدم رغبته في التفريط به.

وشارك الدولي البرازيلي البالغ 27 عاما في 47 مباراة مع "الريدز" في مختلف المسابقات هذا الموسم، وسجل 16 هدفا وصنع 8 أهداف أخرى.

وساهم فيرمينيو بشكل كبير في بلوغ ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني تواليا، وسيكون من اللاعبين المعول عليهم لقيادة "الريدز" للتتويج بالكأس ذات الأذنين على حساب توتنهام، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، في الأول من يونيو المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن باريس سان جيرمان تعاقد مع مجموعة من النجوم، وصرف أموالا طائلة في السنوات الأخيرة من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، ولكنه لم يفلح في ذلك حتى الآن.

football.ua





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :