facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ارتفاع أسعار النفط لليوم الثالث على التوالي


16-05-2019 05:31 PM

عمون - ارتفعت أسعار النفط العالمية في السوق العالمية اليوم الخميس ولليوم الثالث على التوالي بفعل مخاوف من أن تؤدي التوترات الأمنية في منطقة الخليج العربي إلى تعطل إمدادات النفط، ويدعم ارتفاع الأسعار أيضا انخفاض إنتاج النفط في الولايات المتحدة للأسبوع الثاني على التواليوبحلول الساعة 09:30 بتوقيت جرينتش ارتفع الخام الأميركي إلى مستوى 6ر62 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 07ر62 دولار وسجل أعلى مستوى 66ر62 دولار وأدنى مستوى 06ر62 دولار.

وصعد خام برنت إلى مستوى 33ر72 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 02ر72 دولار وسجل أعلى مستوى 42ر72 وأدنى مستوى 89ر71 دولار.

وحقق الخام الأميركي عند تسوية الأربعاء ارتفاعا بنسبة 3ر1 بالمئة فيما صعدت عقود برنت بنسبة 4ر1 بالمئة في ثاني مكسب يومي على التوالي.

من جهة أخرى أعلنت وكالة الطاقة الأميركية أمس انخفاض إنتاج النفط في البلاد بحوالي 100 ألف برميل في الأسبوع المنتهي 10 أيار، في ثاني انخفاض أسبوعي على التوالي، لينخفض الإجمالي إلى 1ر12 مليون برميل يوميا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :