facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دبي: سقوط طائرة صغيرة الحجم ومقتل قائدها ومساعده


16-05-2019 09:59 PM

عمون - أعلنت هيئة الطيران المدني في دبي عن تحطم طائرة صغيرة قرب مطار دبي، ومقتل ثلاثة بريطانيين، وشخص من جنوب أفريقيا كانوا على متنها. وذلك بحسب وكالة "رويترز".

وأوضحت الهيئة الإماراتية أن الطائرة ذات أربع مقاعد من نوع DA42، تابعة للمملكة المتحدة، وكانت في مهمة لمعاينة أنظمة الملاحة الأرضية في مطار دبي.

كما أوضحت الهيئة أن التحقيق جار في ملابسات سقوط الطائرة، ولكن حركة الملاحة الجوية في المطار عادت إلى طبيعتها.

وفي وقت سابق من مساء اليوم، الخميس، أعلنت الإمارات سقوط طائرة مسح صغيرة الحجم في دبي، على متنها 4 أشخاص ما أدى إلى وفاة قائد الطائرة ومساعده.

وبحسب بيان للمكتب الاعلامي لحكومة دبي، فإن الطائرة من نوع "دايموند 43" تابعه لشركة هوني ويل، وقد كان على متنها 4 أشخاص، ويرجح سقوطها جراء خلل فني، وفقا لصحيفة البيان الإماراتية.

وذكر المكتب في بيانه أن عمليات مطار دبي الدولي تسير، بشكل طبيعي، بعد تسجيل تأخير بسيط في بعض الرحلات وتحويل رحلات أخرى لمطار آل مكتوم الدولي، كإجراء احترازي بسبب الحادث، مؤكدا وجود الفرق المختصة في موقع الحادث.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :