facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رسميا .. إنتر ميلان يجدد عقد مدافعه ميلان شكرينيار


16-05-2019 10:18 PM

عمون - أعلن إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، تجديد عقد مدافعه السلوفاكي ميلان شكرينيار، حتى عام 2023، ليقطع الطريق على أندية كبرى كانت مهتمة بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال النادي، في بيان نشره اليوم الخميس، عبر موقعه الرسمي: "إنتر وميلان شكرينيار لهما نفس الأهداف. ولهذا السبب تم تمديد عقد المدافع السلوفاكي حتى 30 يونيو 2023".

وقطع فريق إنتر، "الأفاعي"، الطريق بذلك على عدد من الأندية الأوروبية الكبرى، التي كانت مهتمة بضم الدولي السلوفاكي، وأبرزها ريال مدريد وقطبا مدينة مانشستر الكرويان، اليونايتد والسيتي.

وانضم ميلان شكرينيار (24 عاما) إلى صفوف إنتر ميلان، في صيف 2017 قادما من سامبدوريا، وخاض 44 مباراة بقميص "الأفاعي" هذا الموسم في جميع المسابقات، وصنع هدفين.




وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :