facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحطم طائرة إف 16 أمريكية فوق مخزن في لوس انجلوس


17-05-2019 06:30 PM

عمون- تحطمت مقاتلة حربية أمريكية من طراز " اف 16 " أثناء طلعتها في مهمة تدريبية فوق مخزن تجاري جنوبي ولاية كالفورنيا الأميركية، مما أدى إلى نشوب حريق في المخزن ونجاة الطيار .

وبحسب صحيفة "لوس انجليس تايمز " التي تصدر من لوس انجلوس فأن الطائرة سقطت مساء الخميس فوق مخزن ومستودع لشركة كبيرة وأحدثت ثقبا كبيرا في سقف المبنى التجاري الذي يقع على مقربة من قاعدة "مارتش" العسكرية التي أقلعت منها،وأفادت الصحيفة أن الطيار تمكن من القفز من الطائرة عبر مظلته ونجا بسلام .

من جهة أخرى قال نائب رئيس إدارة الإطفاء في القاعدة العسكرية، تيموثي هوليداي للصحيفة إن الحادث أدى إلى اشتعال حريق في المنطقة , إلا أن الحريق "لم يكن كبيرا" وقد تمت السيطرة علية.

وأوضح هوليداي أن الطيار أبلغ عن مشكلات في أجزاء هيدروليكية بالمقاتلة أثناء الطيران ، مشيرا إلى أنه سيعود إلى القاعدة.

وأضاف هوليداي أن 3 أشخاص كانوا على الأرض أصيبوا بجروح طفيفة وعولجوا في المكان، فيما قال مسؤول محلي إنه تم نقل ما مجموعه 12 شخصا، بمن فيهم الطيار، إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأوضح مسؤول الإطفاء أن السلطات الأمنية في لوس انجليس قد فتحت تحقيقا في الحادث .

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :