facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاعتداء على طبيب اسنان وكسر اضلع في قفصه الصدري


18-05-2019 08:38 PM

عمون - قالت نقابة اطباء الاسنان إن مراجعا لاحد المراكز الخاصة اعتدى بالضرب على طبيب اسنان خلال عمله، ما ادى الى كسر عدد من اضلع قفصه الصدري.

وبينت النقابة في بيان لها السبت أن الطبيب ادخل على اثر الاعتداء الى لمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

واستنكرت النقابة حادثة الاعتداء، مطالبة بتعديل التشريعات الناظمة لضمان وجود نصوص قانونية تحمي الطبيب وتغلظ العقوبة على المعتدين.

كما طالبت بالقبض على الجاني الفار من ايدي العدالة ومخاطبة الحاكم الاداري ومدير الامن العام لاتخاذ الاجراءات الفورية الرادعة.

وتاليا البيان:

تستنكر نقابة اطباء الأسنان الأردنية حادث الاعتداء الذي تعرض له الزميل طبيب الأسنان (م.ش) و الذي يعمل في احد المراكز الخاصة العلاجية لطب الاسنان لاعتداء غاشم من قبل احد المراجعين والذي لم يقم لهيبة الطب او وقار المهنة او حتى روحانية الشهر الفضيل اي اعتبار، بل تهجم على احد الزملاء اطباء الأسنان في مكان عمله وانهال عليه بالضرب المبرح الذي ادى لكسر عدد من اضلع القفص الصدري الذي ادخل على اثره للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

واننا اذ ندين هذه الاعمال الهمجية بأشد عبارات الاستهجان فاننا، ندعو الى موقف حازم لوقف سلسلة الاعتداءات المتكررة على كوادرنا الطبية، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه اهانة الجسم الطبي، كما نؤكد على ضرورة الاسراع في القبض على الجاني الفار من ايدي العدالة ومخاطبة الحاكم الاداري ومدير الامن العام لاتخاذ الاجراءات الفورية الرادعة.

كما نهيب بالقنوات الرسمية ضرورة تعديل التشريعات الناظمة لضمان وجود نصوص قانونية تحمي الطبيب وتغلظ العقوبة على المعتدين لردع كل من تسول له نفسه الاعتداء على اي من الاطباء او اي منتسب الطاقم الطبي.

وقد تم التواصل مع الزميل العزيز منذ تبلغنا بالخبر والاطمئنان على صحته ونتابع القضية مع الجهات المعنية لحفظ كرامة الطبيب وحقه بكل الوسائل الممكنة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :