facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابو غوش يحصد فضية العالم


18-05-2019 11:46 PM

عمون - تأهل لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو، أحمد أبو غوش، الى نهائي وزن تحت 74 كغم، ضمن منافسات النسخة 24 من بطولة العالم للتايكواندو المقامة في مدينة مانشستر البريطانية.

ويواجه أبو غوش في النزال النهائي، الذي سيقام مساء يوم غدٍ السبت ، الإيطالي سيمون أليسيو والذي تأهل بعد فوزه على الإسباني دانيال كويسادا باريرا. وكان أبو غوش قد افتتح مشاركته في البطولة بفوزه على اللاعب السلوفاكي جيوفاني سلانسي ضمن منافسات دور ال64 قبل أن يتأهل الى الدور الثاني على حساب اليوناني جورجيوس روديتيس. وفي دور ال16 واجه أحمد أبو غوش اللاعب الأوزبكي نيكيتا رافالوفيتش، المصنف الثاني على العالم وصاحب ذهبية دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في إندونيسيا العام الماضي – حيث تمكن أبو غوش من الفوز عليه.

يذكر أن هذه الميدالية هي الثانية للاعب أبو غوش في تاريخ مشاركته ببطولة العالم بعد أن ظفر ببرونزية وزن تحت 67 كغم في النسخة الماضية والتي أقيمت في مدينة موغو الكورية عام 2017 ويواصل منتخبنا مشواره في البطولة يوم غد السبت .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :