facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكشف عن مكان ولادة طفل الأمير هاري


19-05-2019 10:11 AM

عمون– نشرت الصحافة البريطانية الجمعة شهادة ولادة أرتشي، الطفل الأوّل للأمير هاري وزوجته ميغن، كاشفة عن المكان الذي ولد فيه والذي بقي طيّ الكتمان، ليتبيّن أنه "مستشفى بورتلاند" الخاص في لندن.

أبصر أرتشي هاريسون ماونتباتن-ويندسور النور في السادس من أيار (مايو) في هذه المؤسسة التي يعرّف عنها على أنها "المستشفى الخاص الوحيد في بريطانيا المكرّس لرعاية النساء والأطفال".

وتشير إدارة المركز الواقع في قلب العاصمة البريطانية إلى أن المؤسسة المذكورة "تجري أكثر من 1500 عملية ولادة في السنة" وتوفّر "مجموعة متكاملة من الخيارات" للولادات.

وسرعان ما غادرت ميغن وابنها أرتشي، السابع في ترتيب خلافة عرش إنكلترا، المستشفى لتعود إلى دارة فروغمور كوتدج في باحة "قصر ويندسور"، على بعد نحو أربعين كيلومتراً غرب لندن. ولم ترشح أيّ تفاصيل عن مكان الولادة، ما دفع وسائل الإعلام البريطانية إلى طرح احتمال أن يكون الطفل ولد في هذه الدارة.

وذكر في الحيّز المخصص لمهنة كلّ من الوالدين في شهادة الولادة "أمير" و"أميرة" بريطانيا.

وعرّف عن الممثلة الأميركية سابقاً ميغن ماركل بلقب "صاحبة السموّ الملكي ريتشل ميغن دوقة ساسكس"، وعن هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية بصفته "صاحب السموّ الملكي هنري تشارلز ألبرت ديفيد دوق ساسكس". أما المولود الجديد، فلم يحمل أيّ لقب ملكي نزولاً عند رغبة والديه. (ا ف ب)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :