facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توزيع طرود غذائية في المفرق


19-05-2019 01:46 PM

عمون- وزعت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة من خلال لجنتها الاجتماعية طرودا غذائية، على عدد من الاسر في محافظة المفرق، ضمن مبادرة أردن النخوة التي أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني. وتم توزيع الطرود على عدد من الاسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام في المفرق، بالتنسيق مع هيئة شباب كلنا الأردن، وبالتعاون مع مديرية الامن العام، بهدف تحسين ظروفهم المعيشية خلال الشهر الفضيل.

وأكدت رئيسة اللجنة الاجتماعية في الوزارة سميرة الزعبي ان حملة الوزارة مستمرة في توزيع المساعدات والطرود الغذائية في مختلف محافظات ومناطق المملكة، مبينة ان الحملة تأتي ضمن مباردة أردن النخوة التي أطلقها جلالة الملك، ومبادرة الجسد الواحد التي أطلقها مدير الأمن العام، التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع مديرية الأمن العام.
وثمنت الزعبي جهود كافة الشركاء والداعمين لهذه الحملة، التي تهدف الى تقديم العون والمساعدة للأسر المعوزة، وتلمس احتياجاتها ورفع مستواها المعيشي خلال الشهر الفضيل. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :