facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأطباء يحتجون .. وحماد يتعهد بتوفير الحماية للكوادر الصحية (صور)


19-05-2019 02:24 PM

عمون - اكد وزير الداخلية سلامة حماد، انه سيتم توفير الحماية الكافية للكوادر الصحية في المستشفيات الحكومية، وتأمين المخصصات المالية اللازمة في الميزانية لهذه الغاية.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير حماد ووزير الصحة بالوكالة الدكتور وليد المعاني اليوم الاحد، مستشفى الامير حمزة، بالتزامن مع الاعتصام الذي نفذته نقابة الاطباء احتجاجا على تكرار حالات الاعتداء على منتسبيها.

واطمأن وزيرا الداخلية والصحة بالوكالة يرافقهما نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس على صحة الطبيبة التي تعرضت لاعتداء أخيرا والتي ادخلت الى المستشفى لتلقي العلاج.

وكانت الجهات الأمنية ألقت القبض على المعتدين، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وثمن نقيب الاطباء زيارة وزير الداخلية ووزير الصحة بالوكالة والاطمئنان على الطبيبة، مؤكدا أن النقابة قدمت العديد من المقترحات لوضع حد لظاهرة الاعتداءات على الكوادر الطبية، مما يتطلب الاخذ بها وتنفيذها.

ورفع المشاركون في الاعتصام يافطات تطالب بوضع حد للاعتداءات على الاطباء والكوادر الصحية وايقاع اشد العقوبات على المعتدين.

واشار العبوس الى ان مجلس النقابة سيعمل على حل ملف الاعتداءات بكل السبل القانونية والنقابية الممكنة.




  • 1 بشير العمايره 19-05-2019 | 08:53 PM

    فعلا ظاهره غير حضاريه ومن يلجأ إلى هكذا تصرفات بعيد عن الانسابيه ويجب أن يكون هناك إجراءات رادعه للحد من هذه التصرفات اللغير مسؤوله وبنفس الوقت يجب أن يتم توجيه الكوادر الطبيه الى عدم استفزاز المواطنين ووضع إجراءات مضاده بنفس الوقت لمن يحاول استفزاز المراجعين. لانه فيه اخطاء من الطرفين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :