facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أقوى خمس أغاني لديانا كرزون


19-05-2019 04:59 PM

عمون – عمر حديديي - استطاعت النجمة الأردنية ديانا كرزون أن تحقق نجاحات كبيرة بالساحة الفنية العربية والأردنية خصوصاً بعدما حصلت على لقب (السوبر ستار) في الموسم الأول من برنامج عام 2003 وبعد البرنامج حققت نجاحات كبيرة بالعديد من الأعمال الغنائية والالبومات.

قدمت برنامج تحت عنوان (دويتو) على قناة نايل لايف المصرية وشاركت في مسلسل في منتهى العشق الى جانب مصطفى قمر ومسلسل طربان الخليجي.

كما كانت عضو في لجنة تحكيم برنامج نجم الأردن على قناة رؤيا في عام 2017 وتمتلك برصيدها الفني خمس ألبومات وهم (سوبر ستار العرب) ،(العمر ماشي) ،(ديانا كرزون 2010) ،(راسك بالعالي) و(خليجي ديانا كرزون).

وعندما دخلنا لقائمة ديانا كرزون على اليوتيوب وجدنا العديد من الأعمال التي حققت مشاهدات عالية، حيث تحتل أغنية (وديني على بغداد) المركز الأول بمشاهدات كرزون حيث تجاوزت الأغنية 21 مليون مشاهدة من كلمات احمد هندي ألحان علي بدر وتوزيع علي أبو شهد وهي أغنية عراقية بامتياز حققت انتشاراً واسعاً وتصدرت المشهد الفني العراقي لفترة في عام 2016 عندما صدرت
المركز الثاني لأغنية (انساني ما بنساك) وهي من ألبوم سوبر ستار العرب الذي صدر في علم 2003 بعد نهاية برنامج سوبر ستار ،الأغنية حققت انتشاراً واسعاً وسببت لديانا شهرة اوسع من شهرة سوبر ستار حيث تتجاوز نسبة المشاهدة للأغنية على اليوتيوب 4.6 مليون مشاهدة.

المركز الثالث لأغنية (كزب عليي) من كلمات أنور مكاوي ألحان وتوزيع محمود عيد وهي أغنية باللهجة اللبنانية تطرح قضية استغلال المرأة وحققت على اليوتيوب أكثر من 3.9 مليون مشاهدة.

المركز الرابع لأغنية (قد الكون) التي صدرت ضمن أغاني ألبوم (ديانا كرزون 2010) ورغم أن الغنية لم يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب ول يتم ترويج لها بشكل كبير إلا أنها حققت نجاحاً كبيراً وكانت واحدة من أنجح أغاني الألبوم.

وحققت على اليوتيوب اكثر من 2.5 مليون مشاهدة.

المركز الخامس لأغنية (راسك بالعالي) وهي أغنية وطنية أردنية حققت اكثر من 2.5 مليون مشاهدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :