facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقدم لخطبتها وأهداها جزءا من جسده بدل الخاتم! (صور)


19-05-2019 11:18 PM

عمون - تقدم ممرض من مدينة ليستر الإنجليزية لخطبة عشيقته ولتأطير علاقة الحب التي تربطهما وهبها جزءا عزيزا من جسده "عربون محبة". ‏

وذكرت صحيفة ذي ميرور، أن الممرض آلدو كاتالدي (27 عاما) تعرف على جيرالدين تشينغوشو (22 عاما) في دار رعاية المسنين عندما كانا يعملان فيها.

واستقال ألدو، بعد فترة وجيزة، لكنه لم يقطع علاقته بجيرالدين وبقيا على أواصر ودية تطورت بعدها إلى علاقة حب.

وأخبرت جيرالدين آلدو بأنها مصابة بفشل كلوي، منذ فترة قريبة، وتحتاج إلى غسيل للكلى يوميا ونصحته بعدم التعلق بها. فأجابها بأنه لن يتركها أبدا.

وقالت جيرالدين: "لقد كان يأتي إلي يوميا بعد نوبات عمله التي تستمر لـ 12 ساعة، ويحضر لي الطعام ويساعدني في ارتداء ملابسي ويتحدث مع الأطباء.. لقد كان بطلي".

وعرفت جيرالدين في بداية عام 2018 أن لا أحد من أقاربها يمكنه أن يصبح متبرعا لها، لذلك قرر آلدي أن يجتاز فحص توافق الأعضاء.

وسافر الثنائي إلى البرتغال للاحتفال بعيد ميلاد جيرالدين، وتقدم آلدو في نفس اليوم لخطبتها، بعد أن عرف أنه يمكن أن يتبرع لها بكليته.

وأشارت الفتاة إلى أنه أيقظها في تلك الليلة والدموع تنهمر من عينه، وطلب منها أن يتزوجها بعد أن يتبرع لها بكليته، فأجابته بقولها "وإذا افترقنا؟".

فأجاب آلدو: "على الأقل أكون قد أنقذت حياتك".

وأجرى الأطباء عملية نقل زراعة الكلية لجيرالدين في فبراير من هذا العام ويخطط الثنائي لإقامة حفل الزفاف في أغسطس القادم.

المصدر: ذي ميرور





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :