facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





للكسالى فقط .. تعرف على أفضل وأريح المهن!


19-05-2019 11:25 PM

عمون - شارك مستخدمو موقع ريديت الإلكتروني بآرائهم وأفكارهم حول نوع العمل المناسب للأشخاص الذين لا يحبون العمل بجد.

وجمع النقاش حول موضوع مهن أكثر الناس "كسلا" نحو 39 ألف تعليق وإعجاب من رواد شبكة ريديت الذين أجمعوا على أن الحارس هي المهنة الأريح والأوسع انتشارا.

وأكد أحد نشطاء موقع ريديت أنه عمل حارسا في شركة نقل أيام عطل نهاية الأسبوع لفترة طويلة وكان معظم وقته في العمل يتفرج على الأفلام من شدة الملل.

وهذا ما ينطبق أيضا على عمل "المراقبين في المتاحف"، وفقا لمستخدمي ريديت. وقال المستخدم "Polle-polle": إن مراقبي المتاحف يجلسون طوال اليوم في مكان هادئ جدا وعندما يقترب أحد زوار المتحف كثيرا من إحدى المعروضات فما عليهم إلا "الحمحمة" أو يقولون للزائر: خطوة للوراء لو سمحت".


واتضح أيضا أن مهنة "مراقب الأعاصير" مهنة مريحة جدا وخاصة في البلدان التي لا تحدث فيها إلا نادرا.

وقال أحد العاملين في السلامة من عواقب الأعاصير: "أقضي 10 ساعات من أصل 12 ساعة لا أفعل شيئا سوى اللعب على الهاتف الذكي وتحولت مؤخرا لحل الكلمات المتقاطعة".

واعترف بعض المستخدمين أنه حتى العمل في مصنع يمكن أن يكون سهلا للغاية "مراقب الآلة يجلس ببساطة يراقب الحركة الآلية الأوتوماتيكية، فإذا ما حصل أي خلل فما عليه سوى الاتصال بالمهندسين لإصلاح الخلل".

أما المستخدم "RonJonJiggleson" فقد شارك رواد الإنترنت بتعليق عن عمله بالقول: "إن أسهل عمل يحصل عليه في حياته هو منقذ في مسبح عائد لدار رعاية المسنين وكان يراقب فقط الجدات وهن مستلقيات قرب المسبح لأخذ حمامات شمس أو الرجال كبار السن وهم يسبحون. ولكن لم يطرأ أي حادث منذ أن بدأ عمله".

المصدر: لينتا. رو




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :