facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





توقيف شقيقين اعتديا على الطبيبة روان أسبوعا


20-05-2019 01:34 AM

عمون - وقف مدعي عام شرق عمان، شقيقين اعتديا على الطبيبة «روان سامي» في مستشفى الامير حمزة الخميس الماضي، لمدة اسبوع قابلة للتجديد في مركز توقيف الجويدة.

وكانت الطبيبة «روان» طلبت إبقاء أحد المرضى في قسم الطوارئ حتى تأمينه بسرير ونقله الى العناية المركزة، الامر الذي أثار استياء مرافقي المريضة، ثم تعرضت الى اعتداء لفظي حاد من قبل امرأة مرافقة، وقبل أن تطلب الامن لمساعدتها، تفاجأت بضربة مباشرة على وجهها من قبل شقيق المرأة، ما ادى الى كسر عظمة الانف لديها وادخالها للمستشفى للعلاج.

ونفذت نقابة الاطباء وقفة احتجاجية امس أمام مستشفى الامير حمزة ضد حالات الاعتداء على الاطباء وتضامنا مع الطبيبة «روان »، فيما تعهّد وزير الداخلية عبر اتصال هاتفي مع الطبيبة » روان» باسترداد حقها ضمن القانون.

ووجّهت الطبيبة «روان» رسالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي » الفيسبوك»، اوضحت فيها حيثيات الاعتداء الذي تم عليها الاسبوع الماضي من قبل مرافقين لمريض، وادى الى كسر في انفها، ونالت بعدها تعاطفا رسميا وشعبيا واسعا بعد تعرضها لأذى نفسي وجسدي، خصوصاً انها طبيب وانثى وفي يوم رمضاني.

الرأي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :