facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الرزاز: لقد اعذر من انذر (فيديو)


20-05-2019 01:39 PM

عمون- ‏زار رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مديرية تسجيل أراضي غرب عمّان، وذلك في إطار سعي الحكومة لمتابعة التقارير الواردة من المتسوق الخفي، ومنصة قيّم تجربتك.

الرزاز قال اثناء الزيارة ان موظف القطاع العام مهمته خدمة المواطنين، والموظف الذي يفكر بتقضيه الوقت والحديث على الهاتف عليه ان يعلم ان هناك اجراءت سيتم اتخاذها بحقه.

واضاف ان هناك مصدرين للمعلومة على الخدمات التي تقدمها الحكومة ونوعيتها، اولها المتسوق الخفي وايضا جهاز متلقي الخدمة الذي يضع المواطن درجة على مدى رضاه عن الخدمة، واظهر الرزاز لموظفي المديرية درجات تقييم من المواطنين للخدمات المقدمة لهم حيث حصلت المديرية على اقل علامة.

واكد الرزاز ان هذا المستوى من الخدمة غير مقبول، ولابد من تحسينها حيث اعطاهم شهر واحد لعمل ذلك، وبعد هذه المهلة سيكون هناك اجراءات سيتم اتخاذها.

وقال الرزاز "لقد اعذر من انذر" حيث ان خدمة المواطن مهمة للحكومة، وقدمت من اجل ذلك تسهيلات للمواطنين مثل تخفيض القيمة التقديرية للاراضي، طالبا من الموظفين تقديم خدمة بمستوى توجيهات جلالة الملك.







  • 1 عيسى الحجوج 21-05-2019 | 02:21 AM

    جهودكم مباركه دولتك نتمنى التعميم على كافه موسسات ووزارات ودوائر. القطاع العام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :