facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نيمار يتجاهل "ليلة مبابي" .. ويختار ريهانا


20-05-2019 03:39 PM

عمون - بينما كان المهاجم الشاب كيليان مبابي يتسلم جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم لموسم 2018-2019، وكذلك جائزة أفضل لاعب شاب، من الاتحاد الوطني للاعبي كرة القدم المحترفين، الأحد، قرر نيمار ألا يتواجد في الاحتفال، وأن يكون برفقة فنانة مشهورة.

ونشر نجم باريس سان جرمان الفرنسي، صورة على حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" برفقة المغنية ريهانا، التي تتواجد في العاصمة باريس تحضيرا لإطلاق مجموعة من الأزياء الفاخرة في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وعلق نيمار على الصورة بالقول: "ملكة وامرأة قوية"، في إشارة إلى ريهانا.

ووفق ما ذكر موقع "إي إس بي إن" الرياضي، فهذه ليست المرة الأولى التي لا يحضر فيها نيمار حفلا كرويا مهما، إذ سبق له أن فعل ذات الشيء بحفل جائزة الكرة الذهبية 2018، وفضل البقاء بالمنزل وممارسة ألعاب الفيديو.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن احتمال انتقال نيمار للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، وذلك بعد إعلان أنطوان غريزمان استعداده للرحيل عن أتلتيكو مدريد.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن أتلتيكو مدريد أعلن عن قرار غريزمان بالرحيل ودفع الشرط الجزائي في عقده، الذي سيقدر بقيمة 120مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أنه في حال نجحت إدارة سان جرمان في جلب غريزمان، فإنها ستصرف النظر عن مهاجمها الحالي، نيمار، وبالتالي ستقرر تسريحه للفرق الراغبة في خدماته.

وأضافت: "بعد إتمام صفقة غريزمان مباشرة، ريال مدريد سيخطب ود مسؤولي الفريق الباريسي من أجل إكمال صفقة نيمار، الذي يظل هدفا رئيسا للرئيس فلورنتينو بيريز".

وأشارت تقارير سابقة إلى أن نيمار سيغادر الفريق الباريسي، في حال فشل في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا هذه السنة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :